-A +A
سلمان الضباح (بريدة)
salman.5050@

أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن قطاع الجمارك لايقل أهمية عن باقي القطاعات الأمنية الأخرى، مشيداً بجهود أفراد الجمارك وإحساسهم بالمسؤولية العظيمة لحماية هذا الوطن ما ينعكس إيجابيا على سرعة وسهولة الإجراءات المقدمة للمسافرين.


ولفت إلى أن جمارك المطار هي إحدى الجهات التي تقدم خدماتها ليل نهار وبأقصى طاقتها لخدمة المسافرين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير جمارك مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي حامد بن هادي العنزي بعد تكليفه بمهام الإدارة.

واستمع امير القصيم لشرح مفصل عن الأعمال والخدمات التي يقدمها جمرك المطار للمسافرين والإجراءات المتبعة وآلية تطويرها لتسهيل وسرعة إجراءات المسافرين التي يقدمها جمرك المطار.

من جهة ثانية، يترأس أمير منطقة القصيم اليوم (الإثنين) الاجتماع السنوي السادس والعشرين لمحافظي منطقة القصيم، وذلك في مقر أمانة مجلس المنطقة بحضور وكلاء إمارة المنطقة ومديري العموم وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية في المنطقة.

وأوضح أمين مجلس المنطقة عسم بن إبراهيم الرمضي أن الاجتماع سيناقش خلال جلسته العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال خصوصاً فيما يتعلق بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والاجتماعية والبيئية ومشاريع الخدمات العامة الجاري تنفيذها والمتأخرة ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية واتخاذ التوصيات اللازمة لها.