-A +A
حسين الشريف (جدة) al_sharef4
رفع المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه محافظاً للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.

وقال المهندس الحازمي: إن المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي، الثقة الملكية تعد تشريفاً ووساماً على صدره، معرباً عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية التي أولاه اياها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد لخدمة هذا الوطن، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل كل ما يخدم الوطن الغالي.


ونوَه المهندس الحازمي بما تعيشه بلادنا من تنمية شاملة في جميع المجالات التي جاءت بفضل من الله تعالى، ثم بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً لإيجاد الحياة الكريمة للوطن، من خلال الدعم اللامحدود.

وبين أن ما حظيت به المؤسسة من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لمشروعاتها لتحقيق أمن المداد المائي لجميع المدن والمحافظات ولتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعظم الاستفادة من طاقات أبناء هذا الوطن المعطاء للوصول إلى النتائج الإنمائية الطموحة وفق رؤية المملكة 2030 لتكون مملكتنا الحبيبة دائما في المقدمة، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على الوفاء بشرف هذه الثقة والمسؤولية وأن يكون عند حسن ظن القيادة وتطلعات الوطن.