الحبابي خلال ترؤسه الاجتماع.
الحبابي خلال ترؤسه الاجتماع.
آل بجاش
آل بجاش
-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) mahfud1@hotmail.com
يعقد الاتحاد السعودي لكرة الطائرة اجتماعا بمقر الاتحاد برئاسة عبدالهادي الحبابي، وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة بعض الأمور التي تهم اللعبة، ومن أبرزها استعداد المنتخب الأول للبطولتين الإسلامية في أذربيجان، والآسيوية في إندونيسيا، وتشكيل اللجان العاملة بالاتحاد، إضافة إلى تقييم مشاركة منتخبنا في البطولة الآسيوية للشواطئ بتايلند، وتقييم بطولات الاتحاد.

من جهة أخرى، أقام منتخبنا الأول معسكرا تدريبيا بالرياض بمشاركة 14 لاعبا، استعدادا للبطولتين الإسلامية والآسيوية، تحت إشراف المدرب الكوبي رامون جاريسيا ومساعده الوطني منير الحميدان، وسينتهي يوم غد (الأربعاء)، يغادر بعدها المنتخب إلى معسكر خارجي في سلوفينيا.


وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الطائرة ناصر آل بجاش لـ «عكاظ» عن سير المعسكر التدريبي والمشاركات الخارجية؛ إن المنتخب أقام معسكرا تدريبيا بعد نهاية بطولة النخبة على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد. وأضاف: «لدينا اجتماع باللاعبين مساء اليوم (الثلاثاء) بحضور الأجهزة الفنية والإدارية، ونتمنى لمنتخبنا التوفيق وتقديم مستوى مشرف في البطولات الخارجية، خصوصا أن رئيس الاتحاد عبدالهادي الحبابي وضع الإمكانات كافة للمنتخب من أجل الظهور بمستوى فني عال، وتغيير الصورة التي كان عليها منتخبنا في السنوات الماضية، وهذه المشاركة الأولى خارجيا لمنتخبنا مع الإدارة الحالية».

وتم اختيار اللاعبين للمعسكرين الداخلي والخارجي، وهم: أحمد البخيت كابتن المنتخب، خليل الحجي، حسن الوثلان، عبدالله الزهراني، موفق المطيري، أسعد عزوز، عمر النجراني، إبراهيم المجرشي، أحمد العبدالواحد، سامي السامطي، هاني بالبيد، حسن محمد عبدالباقي ومشاري القرشي. وتغيب عن المعسكر الداخلي اللاعب ضياء علي لظروفه الدراسية.