-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
علمت مصادر «عكاظ» أن مسيري النادي الأهلي يدرسون إقالة مدرب الفريق الأول السويسري جروس خلال الساعات القادمة. يأتي ذلك بعد التخبطات والمستويات الهزيلة التي قدمها الفريق خلال الأيام الماضية، إضافة إلى خسارة الفريق غير المتوقعة أمام فريق بونيودكور الأوزبكي. ويتوقع أن يكون البديل إما أنجوس البرازيلي أو التونسي نبيل معلول.

هذا وقد ألقت خسارة فريق النادي الأهلي مساء أمس أمام متذيل الترتيب في مجموعته بونيدكور الأوزبكي، بظلالها على جماهير وأنصار الفريق الأهلاوي، التي شنت هجوما لاذعا على الفريق بالكامل من «إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري» بعد المستوى الهزيل الذي ظهر فيه الفريق في اللقاء، في الوقت الذي كان يتوقع المدرج الأخضر قتالية عالية من اللاعبين من أجل الحصول على النقاط الثلاث لتأكيد صدارتهم المجموعة تمنحه التأهل مباشرة. وأرجع أنصار الملكي هذا الظهور إلى غياب روح أو رغبة الانتصار وعدم احترام الخصم، مؤجلاً خطف إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر للجولة الأخيرة.


وأشارت الجماهير إلى أن الخسارة واردة في كرة القدم ولكن ليست بذلك الشكل الذي حصل في لقاء الأمس، محملةً الإدارة والمدرب واللاعبين المسؤولية الكاملة في الهزة الفنية التي حدثت للفريق، كما لفتت الجماهير إلى أن اللاعبين بعيدون كل البعد عن مستوياتهم، متسائلين عن الأسباب التي أدت إلى غياب تلك الروح والمسؤولية والقتالية.

وطالبت الجماهير إدارة النادي وصناع القرار في الأهلي بضرورة إصلاح الخلل الكبير الواضح؛ كون الفريق مقبلا على مباريات مهمة جداً إذا ما أراد حفظ ماء الوجه والمنافسة على الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول للدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا في هذا الموسم.