غلاف ألبوم الرويشد القادم.
غلاف ألبوم الرويشد القادم.
-A +A
أنس اليوسف (جدة)
20_anas@

يصافح نجم الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد جمهوره الخليجي في غضون الأيام القليلة القادمة، بألبومه الفني الجديد، الذي يحمل عنوان «تسلّم عليك» وهي الأغنية الذي كتبها الشاعر أحمد علوي ولحنها أحمد الهرمي، ويضم العمل تسع أغان جميلة، أبرزها أغنية «هلت دموعي» والتي لحنها «فنان العرب» محمد عبده وفاء بالعهد الذي كان قد قطعاه قديما على نفسيمها أمام الجمهور قبل 10 سنوات، وهي من كلمات الأميرالشاعر خالد الفيصل، فيما أخرج البحريني خالد الشيخ من عزلته الفنية بعد غياب، من خلال تعاونهما المشترك في أغنية «مسا الكون» التي لحنها خالد، وكتبتها الشاعرة فتحية العجلان، ليعيد الثلاثة سويا نجاحاتهما السابقة في العديد من الأعمال.


واستأثر الرويشد نفسه بحصة الأسد على صعيد التلحين في ألبومه الجديد بثلاث أغان هي: «عيشتني حلم» و«جاي تسأل» وهما اللتان كتبهما الشاعر علي مساعد، وأغنية «رد روحي» التي كتبها مطيع عوني. ويلمع اسم الشاعر المتميز تركي آل الشيخ في أغنية بعنوان «تبي تعرف»، وهو العمل الذي تولى تلحينه نواف عبد الله، الذي لحّن أيضا أغنية «حبينا بعض» من كلمات الشاعر عوض نفاع.

فيما تعود نجاحات عبد الله الرويشد المشتركة مع الثنائي.. الملحن مشعل العروج والشاعر ساهر، ليقدم الثلاثة رائعة «دور» التي تتصدر أغاني الألبوم.