-A +A
«عكاظ» (بريدة)
okaz_sports@

عاد التعاون بتعادل إيجابي من طشقند في أوزبكستان أمام لوكوموتيف 4/4، بعد مباراة اعتبرها التعاونيون ملحمة كروية في البطولة الآسيوية.


وكان التعاون يستحق الفوز، إذ خسر فرصة التقدم بعد أن أضاع مدافعه ماتشادو ضربة جزاء في الربع الأخير من الشوط الأول. وتعايش لاعبو التعاون مع بصمة البرتغالي قوميز، إذ طبق الفريق تكتيكا مميزا أمام بطل الدوري الأوزبكي ومتصدره في جولته السادسة.

وتناول التعاونيون عبر وسائل التواصل قدرة فريقهم على العودة بعد أن تأخر بثلاثة أهداف، وعاد وسجل التعادل، قبل أن يتقدم الأوزبك بهدف رابع، واستطاع قائد التعاون ماتشادو أن يسجل التعادل.

التعاونيون طالبوا أن يستمر الأداء المميز للفريق، وأن يتم كسر حاجز الفوز الذي لازم الفريق في المباريات الأربع الماضية، إذ لم يستطع الفريق تحقيق ذلك، مما عطله عن المنافسة على المركز الخامس.

‏رئيس التعاون محمد القاسم، غرد قائلا: «الحمد لله وشكرا للأبطال داخل وخارج الملعب»، موجها رسائل للجماهير، قائلا: «نعوضكم بالقادم بحول لله.. وللتذكير نحن نلعب مع بطل الدوري الأوزبكي، وهذه سادس مباراة له فقط في الدوري».

نجم الوسط جهاد الحسين، حمل الحكم القطري مسؤولية خسارة النقاط، قائلا: «خسرنا بالتعادل وهزمنا الظروف، وحكم اللقاء أغفل ضربة جزاء واضحة لنا ونحن متعادلون بثلاثة أهداف»، واعدا جماهير التعاون بالتعويض في القادم «سنقاتل على فرصة التأهل».

نجم اللقاء الأول عبدالمجيد السواط، قال: «كنا نرغب في إسعاد جماهيرنا ولكن التعادل خارج الأرض مقبول وسط الظروف التي حدثت، وأملنا ما زال قائما».

وعن هدفه الذي جندل به عددا من لاعبي لوكوموتيف، قال: «الحمدلله الذي وفقني لذلك».