أمير الرياض مسلما شهادة التخرج لأحد المتفوقين.. (عكاظ)
أمير الرياض مسلما شهادة التخرج لأحد المتفوقين.. (عكاظ)
-A +A
عـوض الشتيلي (المجمعة)
@alshetily

«أرجو أن تكونوا مستقيمين وواثقين أن هذه الدولة معكم وتدعمكم في كل أمر من أموركم»، بهذه الكلمات رفع أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، همم 4888 خريجا يمثلون الدفعة 56 من جامعة الملك سعود.


وأضاف على هامش حفل التخرج الذي رعاه (الثلاثاء) واحتضنته قاعة الشيخ حمد الجاسر بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالدرعية: «تحية كبيرة لجامعة الملك سعود مديراً وإدارة وأساتذة وعمداء وطلبة وطالبات، وأتمنى لهم التوفيق والسداد والنجاح المستمر في كل المراحل»، وتابع تعليقا على حصول الجامعة على مركز ضمن أفضل 100 جامعة في براءات الاختراع: «لدى الجامعة قدرة واقتدار في المحافظة عليه، وتتفوق كما نفتخر بحصولها على الاعتماد المؤسسي».

وكان 15 خريجا حصلوا على الدكتوراه، و281 على الماجستير، و6 على الدبلوم العالي، و125 على الدبلوم، و134 على المشارك، أما الحاصلون على درجة البكالوريوس فقد بلغ عددهم 4327.

الطالب صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن ثنيان والطالب فيصل بشاوري ألقيا كلمة الخريجين، وعبرا فيها عن بالغ سعادتهم نيابة عن زملائهم بهذه المناسبة، وامتنانهم لكل من ساهم في نجاحهم ووصولهم لهذا المستوى العلمي والمعرفي والمهاري، مشيرين أن للوطن حقا عليهم تأديته، وعليهم واجب تجاه دينهم.

من جهة أخرى، يرعى الأمير فيصل بن بندر أسبوع المهنة في نسخته السابعة الذي تقيمه جامعة الملك سعود خلال الفترة من 4 - 8 شعبان في بهو الجامعة بالدرعية للطلاب، وبهو المدينة الجامعية للطالبات.

فيما استقبل سموه، نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن الذي قدم للسلام على سموه عقب تعيينه نائبا لأمير الرياض، وأكد سموه أهمية المسؤولية والأمانة العظيمة التي كُلف بها، فيما أعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن عن بالغ شكره وامتنانه للأمير فيصل بن بندر، وقال «نستمد العون بعد الله من توجيهات سموكم وخبرتكم الطويلة في إمارات مناطق المملكة، ونسأل الله أن نكون خير عون وسندا لكم، لخدمة الدين ثم الملك والوطن».

كما هنأ سموه وكيل إمارة المنطقة الدكتور ناصر الداود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير وتكليفه وكيلاً لإمارة منطقة الرياض.