كهربا والعكايشي والانصاري في ضيافة البلوي.
كهربا والعكايشي والانصاري في ضيافة البلوي.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
استغرب المحترف الآسيوي في صفوف الفريق الاتحادي النجم الكويتي فهد الأنصاري الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، أعقاب زيارته لعضو شرف العميد منصور البلوي، عن تجديد عقده الاحترافي وزميله المصري محمود كهربا. جاء ذلك عبر تغريدة في حسابه الشخصي في «تويتر»، إذ قال: «غير صحيح ما يتم تداوله بأن زيارتنا أمس للسيد منصور البلوي انتهت بتجديد عقودنا، ولكن كانت دعوة من الإعلامي جمال عارف للعشاء».

من جانب آخر، يضع مدرب الفريق الكروي سييرا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الفيصلي بعد غد (السبت) على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري جميل للمحترفين، إذ سيجري مناورة كروية بمشاركة جميع اللاعبين، سيعتمد من خلالها العناصر الأساسية التي سيلعب بها مباراة الفيصلي المرتقبة، التي يطمح من خلالها الفريق لتحقيق الفوز والمحافظة على المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري الموسم الحالي.


من جهة ثانية، تنتظر إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن رد الوكيل الدولي الكويتي (عبدالله الجاسم) بشأن العروض الخطية التي سلمته إياها المقدمة من النادي للمدرب التشيلي سييرا والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس وفيلانويفا، من أجل تجديد عقودهم مع النادي.

من جانبه، أكد الوكيل الدولي عبدالله الجاسم أنه تسلم عروضا من قبل إدارة الاتحاد، وسيعقد جلسات مع المدرب سييرا واللاعبين فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا لمراجعة العقود المقدمة من نادي الاتحاد.

وأوضح الجاسم أن العروض التي قدمت من قبل الإدارة الاتحادية للمدرب سييرا والثنائي فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا، تتوافق مع متطلبات موكليه من أجل الاستمرار في الفريق الاتحادي.

واختتم الجاسم تصريحه بقوله: «المدرب سييرا واللاعبان فهد الانصاري وكارلوس فيلانويفا مستمران مع العميد بنسبة كبيرة بإذن الله».