كيليان مبابي
كيليان مبابي
-A +A
«عكاظ» (الوكالات)
Okaz_Sports@

يواصل مهاجم نادي موناكو الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي تقديم مستويات أكثر من رائعة برفقة فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، سواء محليا أو أوروبيا، ما جعل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى للحصول على خدماته.


وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الشهيرة في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، بأن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للتعاقد مع اللاعب مبابي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة مع نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض ما بين 80 إلى 90 مليون يورو من أجل تأمين خدمات اللاعب الصيف القادم، خصوصا في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه استعدادا للموسم القادم.

ولا يعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب مبابي في نهاية الموسم، إذ إن هناك العديد من الأندية مهتمة وبقوة في التعاقد معه أبرزها قطبي مانشستر، إضافة إلى فريق باريس سان جيرمان.

يذكر أن كيليان مبابي صاحب الـ18 عاما يقدم مستويات مميزية للغاية مع موناكو هذا الموسم محليا وأوروبيا، واستطاع اللاعب الشاب تسجيل 12 هدفا في الدوري الفرنسي، كما تمكن من تسجيل ستة أهداف في دوري الأبطال.