زياد التركي
زياد التركي
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
okaz_sports@

أشاد رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس الاتحاد العالمي للاعبي الاسكواش المحترفين زياد التركي بمجهودات الأمير عبدالله بن مساعد خلال فترة رئاسته للهيئة العامة للرياضة، التي كان لها الأثر الكبير في النهوض بمختلف الرياضات السعودية.


وقال التركي: الأمير عبدالله عمل على توحيد جهود الاتحادات الرياضية المختلفة، وتعزيز التعاون فيما بينها، كما أنه أولى الاتحادات الرياضية للألعاب الفردية اهتماما خاصا، مما أدى إلى زيادة الوعي والإقبال الجماهيري على الألعاب الفردية مثل الاسكواش، منوها بأن الرياضة السعودية ستحصد ثمار هذه الجهود قريبا، معربا عن أطيب تمنياته للأمير عبدالله بالتوفيق في مهماته القادمة.

وتقدم التركي بالتهنئة لمحمد بن عبدالملك آل الشيخ على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مؤكدا أن ما يتمتع به آل الشيخ من خبرات واسعة في القطاعات المالية والإدارية والاستثمارية سيسهم في تحقيق رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين فيما يخص الرياضة في المرحلة القادمة. كما أكد التركي حرص الاتحادات الرياضية المختلفة على التعاون والشراكة مع الهيئة العامة للرياضة لتحقيق ما تصبو إليه حكومتنا الرشيدة من نهوض وتطور متواصلين، لرفع اسم السعودية خفاقا في المحافل العالمية كافة.