-A +A
عكاظ (دبي)
حصلت 5 شخصيات سعودية على جوائز ضمن الفائزين بجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" الدورة التاسعة لعام 2017 في دبي على هامش سوق السفر العربي حيث نضم المركز العربي للإعلام السياحي حفلا برعاية منظمة السياحة العالمية وحضور وزراء سياحة عرب ونائب نائب الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة ورئيس الحي الثقافي بقطر الدكتور خالد السليطي وممثلين عن الوكالات الإعلامية العالمية والعربية.

وأوضح خالد آل دغيم الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي أن المركز يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008، وقد ارتفعت نسبة المشاركات السعودية في السنوات الأخيرة وزيادة عدد المشاركين من الكوادر الإعلامية والعاملين في مجال السياحة وحصولهم على العديد من الجوائز في فروعها المختلفة.


وأكد أن جوائز أوسكار السياحة العربية في دورتة التاسعة فاز بها 28 شخصية ومؤسسة في تصويت إلكتروني شارك فيه أكثر من 900 ألف مصوت من مختلف أنحاء الوطن العربي وبمشاركة 260 هيئة وشخصية سياحية عربية وحصدت السعودية، ومصر، وسلطنة عمان، والجزائر النسبة الأكبر من الجوائز.

واختتم آل دغيم حديثه أن حصول السعودية على 5 جوائز يعتبر إنجازا ومصدر سعادة لنا في المركز السعودي الذي أخذ على عاتقه بناء شراكة مع الجهات ذات العلاقة بالسياحة في القطاعين العام والخاص.