الأمير سعود بن نايف مكرما خريجي كليات هيئة الجبيل. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف مكرما خريجي كليات هيئة الجبيل. (عكاظ)
-A +A
طالع الأسمري (الجبيل) alasmari_t@
رأس أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أمس (الخميس) في الرياض، اجتماع الهيئة العليا لجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة، مشيدا بجهود أعضاء الهيئة العليا للجائزة المخلصة في تحقيق أهدافها ورسالتها في سبيل خدمة السنة النبوية المطهرة وتبيان سماحتها والاقتداء بهديها والعمل بتعاليمها السمحة، مشيداً بما تحقق للجائزة من نجاحات.

من جهة ثانية، أكد أمير المنطقة الشرقية، أن جامعة الملك فيصل ذات تاريخٍ عريق في الجامعات السعودية، وذلك خلال استقباله أمس في مكتبه الدكتور محمد العوهلي، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً للجامعة في الأحساء، إذ بارك له الثقة الملكية الكريمة.


وشدد على ضرورة ألا يقتصر دور الجامعات على العملية التعليمية، بل لا بد من بذل المزيد من الجهود في مجال الأبحاث العلمية، وخدمة المجتمع، والابتكارات التي تلبي حاجاته، متمنياً للدكتور العوهلي وللكادر الإداري والأكاديمي في الجامعة التوفيق في تحقيق تطلعات القيادة وتلبية متطلبات المرحلة.

وكان أمير الشرقية رعى أمس الأول، حفلة تخرج 1513 طالبا من قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل، بحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان.