عادل البطي يتوج فريق الخلود بالكأس. (عكاظ)
عادل البطي يتوج فريق الخلود بالكأس. (عكاظ)
-A +A
عثمان الشلاش (الرس)
توج فريق الخلود بكأس بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق (دورة الصعود)، عقب فوزه على فريق الحجاز في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب نادي الأمل بالبكيرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلت أهداف فريق الخلود عن طريق مالك عبدالمنعم، فيصل المطيري، وسامي الحربي، في حين سجل هدفي فريق نادي الحجاز عبدالعزيز الحارثي، وإياد الغامدي.

كما حقق فريق التقدم المركز الثالث في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعته بفريق الجبيل بثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق راكان الزهراني، عبداللطيف الحربي، ومحمد شامان. وقد سلم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور خالد بن مقرن، مريح المريح، وموسى الزياد الجوائز للفرق الفائزة.


من جهة ثانية. اضطر حكم مباراة ناديي الخلود والحجاز، في المباراة النهائية لدورة الصعود والمقامة على ملعب نادي الحزم بالرس، لإيقاف المباراة مرتين بسبب انقطاع التيار الكهربائي في ملعب المباراة عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، والدقيقة 27 من نفس الشوط. وبلغ عدد مجموع دقائق التوقف في المرتين 21 دقيقة. المعروف أن دورة الصعود اختتمت البارحة في القصيم بمشاركة ثماني فرق، صعد منها أربعة، هي: الحجاز، والخلود، والتقدم، والجبيل لدوري الدرجة الثانية.