ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد. (تصوير: عبدالعزيز الضلعان)
ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد. (تصوير: عبدالعزيز الضلعان)




الأمير فيصل بن خالد بن سلطان.
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان.
1448906621dddddd
1448906621dddddd
-A +A
ثامر قمقوم (عرعر) tgamgoom@
في الوقت الذي تستقبل فيه منطقة الحدود الشمالية غدا (الأحد) أميرها الجديد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، تودع اليوم (السبت) الساعة الثانية عشرة ظهرا أميرها السابق الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد الذي قضى فيها قرابة عامين.

وأكد سموه قبل مغادرته المنطقة، أن ما وجده من تعامل طيب من الأهالي ساهم في خدمتهم وتطور منطقتهم، موجها شكره وتقديره لإخوانه وأخواته وأبنائه وبناته المواطنين بمنطقة الحدود الشمالية على ما لقيه من تعاون مثمر خلال فترة عمله أميراً لمنطقة الحدود الشمالية.


وقال خلال كلمة وجهها لإخوانه وأبنائه المواطنين: «الجميع ساهم في تقديم كل ما من شأنه خدمتهم ورقي هذه المنطقة العزيزة من بلادنا، والذي يعكس تطلعات القيادة»، متمنيا أن يكون خلال الفترة التي قضاها على رأس عمله في إمارة المنطقه قد حقق بعضا مما يتطلع إليه المواطن الكريم في هذا الجزء الغالي من بلادنا، مؤكداً أنه بذل الغالي والنفيس من أجل خدمة المنطقة وأهلها الأوفياء بكل أمانة وإخلاص.

وأضاف: «يسرني ويسعدني أن أبارك لأخي العزيز الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، وأسأل الله أن يمده بعونه وتوفيقه حيال تحقيق ما يتطلع إليه المواطن الكريم في هذه المنطقة العزيزة، وأن يديم على بلادنا وأهلها أمنها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة».

فيما أكد أمير المنطقة الشمالية الجديد الأمير فيصل بن خالد أنه سيعمل جاهدا لترجمة ثقة القيادة، خصوصا أن منطقة الحدود الشمالية منطقة جود وكرم، وأهلها أهل معشر وطيب.