اللاعبون يحتفلون بالصعود لدوري الأضواء.
اللاعبون يحتفلون بالصعود لدوري الأضواء.
-A +A
عـوض الشتيلي (المجمعة)
alshetily@

قال رئيس نادي الفيحاء بالمجمعة سعود عبدالله الشلهوب لـ«عكاظ»، بعد تأهل فريقه لأول مرة لدوري جميل: «الحمد لله الذي حقق حلم 52 عاما بالتأهل لدوري جميل، الذي لم يأت إلا بعمل مركز، بدءا من أعضاء الشرف مرورا بإدارة الفريق وانتهاء بمجهود الجهاز الفني واللاعبين والدعم الجماهيري الكبير، الذي أشاهده أول مرة في حياتي بهذا الشكل، الأمر الذي كان داعما لتحقيق التأهل لدوري جميل بعد توفيق الله».


وأضاف الشلهوب: «عندما استلمنا الفريق كان مهددا بالهبوط من الدرجة الثانية، ولكن بالعمل المركز من إدارة الفريق وخلفها أعضاء الشرف استطعنا الصعود بالفريق من الثانية للدرجة الأولى، ثم بقينا سنتين في دوري الدرجة الأولى، وكانت هناك محاولات للصعود ولكن لم تتم، مع أننا صرفنا على الفريق 13 مليونا، ولكن في السنة الثانية (هذه السنة) ورغم أننا تكلفنا تسعة ملايين فقط، إلا أننا استطعنا ولله الحمد أن نصعد لدوري جميل، وهذا يحسب للإدارة».

وعن تطلعات إدارة النادي للتجربة الجديدة في دوري جميل، قال الشلهوب: «صعودنا ليس فقط للمشاركة بل للمنافسة على تحقيق بطولة دوري جميل، وسيتم الاجتماع قريبا مع العضو الداعم لعمل الخطوط الرئيسية لهذا الهدف».

أربعة أجانب وجهاز فني

وعن تجهيز الفريق لدوري جميل، قال الشلهوب: «سيتم التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب يتم تحديدهم قريبا، وكذلك لدينا توجه للتعاقد مع جهاز فني جديد يتولى تدريب الفريق في دوري جميل». وأكد الشلهوب في نهاية حديثه لـ«عكاظ» أن صعودهم لـ«جميل» ليس للمشاركة بل للمنافسة على بطولة دوري جميل.

التأهل يحقق «ترند» تويتر

تفاعل محبو وجماهير الفيحاء بصعودهم لدوري جميل في مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق هاشتاق الفرحة: #الفيحاء الترند طوال ليلة البارحة الأولى، متفوقا على جميع الهاشتاقات الأخرى. كذلك عمل تطبيق سناب شات: ستوري لمباراة الفيحاء وتأهله لدوري جميل.