قوميز
قوميز
جهاد الحسين
جهاد الحسين
-A +A
محمد الجاسر (بريدة)
m_aljasr@

من المتوقع أن يسلم البرتغالي مدرب نادي التعاون جوزيه قوميز تقريره الفني لمجلس إدارة النادي، الذي يشتمل على تحديد موعد انطلاقة التمارين وموعد ومكان المعسكر الاعدادي، وحاجات الفريق العناصرية، وتحديد خانتي المحترفين الأجنبيين، إذ تم الاستقرار على إبقاء المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو وصانع الألعاب السوري جهاد الحسين، وبالتالي بقاء عنصرين أجنبيين من المتوقع أن يكونا في الهجوم.


كما يشتمل التقرير على قائمة اللاعبين المغادرين لخريطة «السكري» بالإعارة أو الاستغناء النهائي.

وتعكف إدارة النادي بالتعاون مع الجهاز الفني، على دراسة عدد من الملفات الخاصة باللاعبين الأجانب، إذ إن هناك سعيا جادا لحسم هذا الملف قبل بداية التدريبات وكحد أقصى قبل بداية المعسكر الإعدادي، كما يجري فتح ملف اللاعبين المحليين ويتركز البحث على مراكز عدة لتدعيم دكة البدلاء.

وقطعت الإدارة التعاونية شوطا كبيرا في مفاوضة لاعبين عدة، إذ أشار البرتغالي قوميز بالتعاقد معهم قبل بداية الإجازة الممنوحة للاعبين، كما قررت الإدارة التعاونية تسويق بطاقة المحترف البرازيلي ساندرو مانويل الذي تمت إعارته للفتح، وتجري دراسة العروض المقدمة لشراء المتبقي من عقده، إذ بقيت سنة كاملة من تعاقده مع التعاون الممتد لثلاث سنوات. وتقدمت أندية محلية وخليجية بعروض للاعب، ولا تزال هناك دراسة ومفاضلة قبل القرار النهائي لبيع المتبقي من العقد.