الأمير متعب بن عبدالله
الأمير متعب بن عبدالله
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
يرعى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، اليوم (الثلاثاء)، حفلة اختتام بطولة شهداء الواجب (الأولى) التي انطلقت الشهر الماضي في مدينة شهداء الحرس الوطني الرياضية بخشم العان في مدينة الرياض.

وستقام المباراة النهائية لكرة القدم في الساعة 6.30 مساء بين فريقي القطاع الغربي ولواء الملك عبدالعزيز الآلي.


ويأتي تأهلهما بعد فوز القطاع الغربي على القطاع الشرقي بهدفين دون مقابل، وتغلب لواء الملك عبدالعزيز الآلي على سلاح الإشارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تأهل لواء الملك عبدالعزيز ولواء الملك عبدالله للمواجهة النهائية في منافسات شد الحبل.

وسيتوج الأمير متعب بن عبدالله بقية الفائزين في الألعاب الأخرى، إذ تنافس 2135 لاعبا على 12 لعبة، وهي كرة القدم والطائرة والطاولة والسباحة والكاراتيه وألعاب القوى واختراق الضاحية وبناء الأجسام ورفع الأثقال والرماية وشد الحبل والبلياردو.

من جهته، أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مدير إدارة الشؤون الرياضية بالحرس الوطني العميد دعيرم الشهراني، أن البطولة شهدت تنافسا قويا بين الفرق على مدى أكثر من 40 يوما، برزت من خلالها مواهب أعادت للأذهان نجوم الحرس الوطني السابقين الذين كانوا أعمدة المنتخبات الوطنية.

ونوه العميد دعيرم بدعم ومتابعة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، الذي كان أحد أهم أسباب نجاح البطولة بتوجيهاته المستمرة بتذليل العقبات كافة التي تواجه المشاركين، في ظل الإمكانات العالية لمنشأة مدينة شهداء الحرس الوطني الرياضية، مقدما شكره للجان كافة على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية.