-A +A
واس (عدن)
استنكر وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه اليمني عبدالرقيب فتح استمرار قيام مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية باستهداف الاطفال والمدنيين في محافظة تعز، داعياً المجتمع الدولي الى الضغط على المليشيا الانقلابية لايقاف قصف الاحياء السكنية ومنازل المواطنين التي راح ضحيتها ما يقارب 20 مدنياً بينهم نساء واطفال.

ووصف فتح الجرائم التي تقوم المليشيا الانقلابية بحق ابناء محافظة تعز بجرائم الابادة الجماعية والارهابية، مشيراً إلى أن هذه الجرائم يجب تقديم مرتكبيها الى العدالة لينالوا جزاهم العادل جراء مايقومون به من اعتداءات بحق المدنيين يومياً. وطالب وزير الإدارة المحلية في تصريح نقلته وكالة الانباء اليمنية اليوم المنظمات الأممية ومفوضية حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة باستنكار هذه الجرائم، منوهاً إلى ان الصمت الدولي تجاه المجازر التي تقوم بها المليشيا بحق ابناء الشعب اليمني يومياً يشجعهم على الاستمرار في الاقدام على تلك الجرائم.


ودعا وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة منسق الشؤون الإنسانية في اليمن الى الاطلاع على هذه الجرائم ورفع التقارير الى الامم المتحدة، للاطلاع على بشاعة ما تقوم به المليشيا من جرائم بحق ابناء الشعب اليمني.