-A +A
واس (الرياض)
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس بمقر المركز بالرياض مشروع إفطار صائم يستفيد منه 234 ألف شخص في محافظات مأرب وعدن ولحج والضالع وأبين وتعز بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وقّع المشروع عن المركز مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ماهر بن عبدالرحمن الحضراوي.


وأوضح مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ماهر الحضراوي في تصريح صحفي أن هذا المشروع يأتي ضمن قطاع الأمن الغذائي لتقديم إفطار للصائم سواءً وجبات ساخنة أو جافة في عدد من المحافظات باليمن يتجاوز المستفيدين منه 234 ألف شخص يشمل محافظات مأرب وعدن ولحج والضالع وأبين وتعز.

وأشار الحضراوي إلى أن المركز أكمل عامين منذ تأسيسه ومشروعاته مستمرة وتبنى على الاحتياج الإنساني سواءً عن طريق تقرير منظمات الأمم المتحدة أو من خلال مكتب المركز في عدن وفرعه في مأرب، وكذلك من خلال منظمات المجتمع المدني في اليمن التي تتواصل مع المركز بشكل مستمر، مفيدًا أن المساعدات تخضع للرقابة والتقييم سواءً من خلال التقارير التي تقدم من الشريك المنفذ أو من خلال الطرف الثالث الذي يقوم بمراقبة تنفيذ هذه المشروعات، وكل هذه الأعمال تتم بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة بالحكومة الشرعية اليمنية وبالتواصل مع الوزارات المختصة في الحكومة الشرعية اليمنية.