العواد في لقطة تذكارية مع المتدربات ومنسوبي الجمعية. (عكاظ)
العواد في لقطة تذكارية مع المتدربات ومنسوبي الجمعية. (عكاظ)
-A +A
أنس اليوسف (جدة)
@20_anas

في مشهد للمرة الأولى يحدث في السعودية، حضر وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد الحفلة الختامية لدورة تعليم البيانو، التي أعلنتها جمعية الثقافة والفنون بجدة أخيراً، للسيدات والأطفال، وسلم شهادات التخرج لأول دفعة تتخرج في هذه الدورة للمتدربين الـ12.


وذكرت مدربة الدورة هدية الشيخ لـ«عكاظ»: «أن الوزير أبدى إعجابه بمستوى المتدربات، والتطور الملحوظ في أدائهم خلال فترة زمنية قصيرة، فيما عزفت المتدربات السلام الملكي في استقبال الوزير»، مبدياً سعادته بالدورات النسائية، والأنشطة والفعاليات في فرع الجمعية بجدة، وما تخلقه من حراك فني، وأعلنت الشيخ أن الدورة القادمة لتعليم البيانو للسيدات والأطفال ستكون في منتصف شهر شوال القادم، ونأمل مضاعفة عدد المقاعد في الدورة القادمة.

وتجول الوزير في أقسام الجمعية التي شملت المسرح، والموسيقى، والعلاقات العامة والإعلام، ولجنة الطفل، إذ حضر بروفة لمسرحية بعنوان «الانس سكن بيتنا» من تأليف خالد الشيخي وإخراج فيصل زيات.

وأشاد مدير فرع الجمعية الدكتور عمر الجاسر بزيارة الوزير، ودعمه للمواهب، وتسلم الوزير هدية مقدمة من رئيس لجنة الفنون التشكيلية الفنان نبيل طاهر عبارة عن لوحة بورتريه.