-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
وقعت الفنانة فيفي عبده في الفخ الذي نصبه لها الإعلامي نيشان لتكون أولى ضحايا مقالب رامز جلال، ودخلت في نوبة رعب نتيجة غرقها في رمال الصحراء، وتعرضها لهجوم حيوان مفترس خلال برنامج «رامز تحت الأرض»، المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، قائلة: «مش عايزة أموت».

وأثار الموقف الصعب الذي تعرضت له فيفي عبده، إحساسها بتعرضها للموت، الأمر الذي دفعها إلى نطق الشهادة، صرخت «خلاص هنتبلع في الصحراء».


وفجرت ردة فعلها موجة تعليقات انتقدت الألفاظ التي قرأها مغردون من حركة الشفايف بعد أن قام منتج العمل بوضع صفير على شتائمها لرامز جلال.

ورغم الجدل الدائر حول مصداقيته والشكوك التي تلاحق برنامجه، عاد المصري رامز جلال للإطلالة مجددا عبر شاشة التلفزيون في رمضان، ولكن هذه المرة وسط ظروف تبدو مختلفة بعد عاصفة الهجوم التي نالها في أعقاب ما سمي بفضيحة رامز ونيشان التي أطلقها المذيع طوني خليفة وشكك في مصداقية العمل، ولكن في مقابل الحملة التي تشن على البرنامج، خرجت الإعلامية علا الفارس عبر ساحة «تويتر» لتؤكد أنها وقعت بالفعل ضحية مقالب رامز جلال، وقالت «رمضان كريم، وكل سنة وأنتوا طيبين، لا منظر ولا محضر مكنش يوم، والباقي عند رامز تحت الأرض». وأرفقت فارس هذا التعليق بصورة لها من المقلب الذي تعرضت له في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الأرض» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وأكدت أن كل ما يحدث في البرنامج ليس تمثيلا ولا يتم الاتفاق مع أحد، وكتبت «قسما برب الكون مش تمثيل بعد ما عملوها في مستعدة أحلف على القرآن يا ناس حرام عليكم تظلموهم، يارب كان يوم مؤلم يومين قعدت عندي صداع». وقبل عرض أولى الحلقات أمس، تخطى الإعلان الترويجي لبرنامجه «تحت الأرض» كل التوقعات وحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه أمس الأول، وأظهر الإعلان الترويجي عددا من ضيوف حلقات البرنامج، الذي سيُعرض في رمضان على قناة mbc مصر، أبرزهم اللبناني وائل كفوري، والهندي شاروخان، والمصرية نادية الجندي وآخرون..

وتعتمد فكرة البرنامج على توجه الضيف إلى موقع تصوير أحد البرامج في الصحراء، لتغوص السيارة في الرمال، ويُفاجأ الضيف بخروج ما يشبه سحلية ضخمة، ليكتشف في النهاية أنه الفنان رامز جلال.