اسم النادي على مدخل المنشأة الجديدة.
اسم النادي على مدخل المنشأة الجديدة.
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
ألغت إدارة نادي أحد الاجتماع المقرر للداعمين، بعد أن وجدت عدم تجاوب من رجال الأعمال والتجار في المدينة المنورة، إذ لم يصل أي دعم مالي بعد صعودهم لدوري عبداللطيف جميل.

وكشف عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المشرف على الفريق الأول محمد العلوي أن الدعم من رجال الأعمال «صفر»، ولم يدخل خزينة النادي ريال واحد بعد الصعود، موضحا أنه تم تحديد موعد لعقد اجتماع موسع مع رجال الأعمال، وتم توجيه الدعوات لهم، إلا أن الكثيرين منهم اعتذروا عن الحضور والدعم. وأضاف: «إن الوضع المالي صعب جدا خلال الفترة الحالية، وقد يؤثر على إعداد الفريق لدوري جميل». لافتا إلى أنه تم التجديد مع المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي، وسيبدأ يوم 20 رمضان التجمع للبدء في إعداد الفريق، وسيغادر المدرب خلال اليومين القادمين للتعاقد مع لاعبين محترفين من السنغال والبرازيل. وزاد «معسكر الفريق تقرر أن يكون في القاهرة من 14 أغسطس إلى 30 من نفس الشهر».


وبين أنه سيتم تصفية بعض اللاعبين، وسيتم التجديد لمن يستفاد منهم، والبقاء للأفضل، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين سيتم الكشف عن هويتهم خلال المرحلة القادمة.

ومن جانب آخر، طالب العلوي هيئة الرياضة بالتدخل بعد رفض الشركة المشغلة تسليم المقر بشكل رسمي، إذ كان من المقرر تسليم النادي وافتتاحه يوم 25 شعبان من قبل الأمير عبدالله بن مساعد، والآن أصبحوا في وضع صعب، إذ ينتظرون أن يتم تسليمهم الملاعب بشكل كامل لبدء التدريبات للفئات السنية، خصوصا أن ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز يجري العمل على تغيير أرضيته.