-A +A
واس (الرياض)
هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، بعثة منتخب الشباب بمناسبة تأهله إلى دور الـ 16 في كأس العالم للشباب المقام في كوريا الجنوبية، وذلك بعد تعادله مع نظيره الأمريكي بهدف لكل منهما اليوم (الأحد)، ليحتل كأفضل مركز ثالث بين المنتخبات.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه عادل عزت ببعثة منتخب الشباب المتواجدة اليوم في مدينة دايجون.


وقال عادل عزت: "فخور بكم جميعاً وأنا أشاهد هذا المستوى المميز الذي قدمتموه، واكتملت الفرحة بالحصول على بطاقة التأهل، ونتمنى منكم مضاعفة الجهد خلال الأيام القادمة، وتأكيد تميزكم والمضي قُدماً في كأس العالم".

وأضاف: "هذا اليوم يُعد يوماً تاريخياً للكرة السعودية، ولم يكن ليتحقق هذا الإنجاز لولا توفيق الله أولًا ثم جهودكم كلاعبين ومتابعة الأجهزة الإدارية والطبية والفنية، الأمر الذي أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز".

وقدّم رئيس الاتحاد شكره لجميع العاملين في منتخبنا الوطني للشباب وعلى رأسهم المدرب الوطني سعد الشهري، الذي نجح في قيادة الأخضر بشكلٍ جيد في هذا المحفل العالمي، مواصلًا عطاءاته المميزة التي قدمها خلال الفترة السابقة ومنها كأس آسيا تحت 19 عاماً في البحرين.

وأكد رئيس الاتحاد عادل عزت خلال اتصاله باللاعبين، ثقته ومجلس الإدارة في تحقيق المزيد من النجاحات في النهائيات، داعياً إياهم إلى مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة والإسهام في رفع راية المملكة العربية السعودية في المحافل الخارجية.