-A +A
محمد سعود (الرياض) @mohamdsaud
جرعة كاملة من الكوميديا سيطرت على مجريات الحلقة الثانية من مسلسل سيلفي 3، وواصل النجم ناصر القصبي طرقه للقضايا التي تهم المجتمع الخليجي، من خلال تناوله في حلقة اليوم (الأحد) موضوع التعامل مع الآخرين، ودور المال في تحديد العلاقة مع الأشخاص.

بدأت الحلقة التي كانت بعنوان: "جري الوحوش" بشخصية ناصر والتي أداها القصبي نفسه، وتحمل حقداً على ابني شقيقته سعد وفهد، ويطالبهما بسداد مبلغ مالي اقترضاه منه، ويذلهما، ليشير عليهما بالذهاب إلى البنك للحصول على قرض مالي لسداد دينهما له، لكن المفاجأة أن البنك يبحث عن الشقيقين لإبلاغهما بالورث الذي تركه والدهما المتوفى لهما، لتتحول من بعدها معاملة خالهما إلى احترام ونصح وتودد لهما، وذلك بعد الملايين التي دخلت حساب الشقيقين.


ويطرح ناصر على ابني شقيقته خطة للتخلص من زوجة والدهما الهندية وطفلها، لكنهما يتنكران له ويطردانه من المنزل، لكنه تعامل مع إذلالهما بذكاء حين تزوج خالتهما الهندية، ليتحصل منها على وكالة عامة، ويبدأ رحلة المطالبة بحقوق زوجته الهندية وطفلها.

وتنطلق بعد ذلك رحلة المفاوضات من قبل سعد وفهد مع خالهما للحصول على مبلغ مالي من أجل عدم المطالبة بحقوق زوجته.

وتختتم الحلقة مشاهدها بتوصل الشقيقين مع خالهما إلى أن يتحصل الأخير على 15 مليون ريال، لكن المفاجأة أن الزوجة خلعت زوجها (ناصر) ليطرده القاضي من المحكمة بلا أموال ولا زوجة.

وكعادتها تصدرت حلقة "سيلفي" مواقع التواصل الاجتماعي، محققة نسبة أعلى مشاهدة لليوم الثاني على التوالي.