فايز الزيادي
فايز الزيادي
-A +A
«عكاظ» (مدريد)
انطلقت في العاصمة الإسبانية مدريد فعاليات معرض «السعودية وعمارة الحرمين الشريفين.. تاريخ واعتزاز» وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود ومدير المركز الدكتور سعود بن عبدالله الغديان. وتنطلق هوية المعرض الذي يستمر على مدى 10 أيام في رصده بلغة العدسة وإبرازه الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للحرمين الشريفين ولضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار من مختلف بقاع العالم، إلى جانب المشاريع التي تم تشييدها في المشاعر المقدسة.

وثمن مدير المركز الثقافي الإسلامي بمدريد الدكتور سعود بن عبدالله الغديان رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا لإقامة هذا المعرض الذي ينظمه المركز ضمن أنشطته الرمضانية تحت إشراف رابطة العالم الإسلامي والتي تعزز الخطاب الوسطي والتسامح وإبراز وسطية الإسلام وإنصاف الجهود التي ترمي لخدمة الإسلام والمسلمين وما تقوم به المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين بكل شرف واعتزاز.


وكشف الفنان الفوتوغرافي السعودي فايز الزيادي أن المعرض يقدم عبر 127 صورة توثيقاً شاملاً لجهود المملكة في هذا المجال وتقديم الرسالة المنتظرة منه خاصة وأنه ينطلق من المركز الثقافي الإسلامي في مدريد الذي أنشأته المملكة لتجسيد دورها في خدمة الإسلام بكل الطرق والوسائل.