حياة الفهد خلال الحلقة.
حياة الفهد خلال الحلقة.
طارق العلي
طارق العلي
-A +A
أنس اليوسف (جدة)
20_anas@

لم تتردد الفنانة الكويتية حياة الفهد وهي تحل ضيفة على الزميل على العلياني في ثاني حلقات برنامجه الرمضاني «مجموعة إنسان»، في إعلان إنزعاجها من الممثل طارق العلي بكل وضوح.


وصرحت عن خلافها مع الفنان طارق العلي قائلة «طارق يتكلم باسم شيء غير موجود، نقابة ما فيه نقابة بالكويت، ليش مصر يكون فيه نقابة يعني هو فقط يفهم إن فيه نقابة واحنا كلنا ما نفهم، أنا أتمنى يجبلي التصريح»، وأضافت أنا منزعجة منه ويزعجني كثيرا ورغم علاقتي الجيدة به إلا أنه يفتقد في نقده للمنطق.

وأضافت اعتذرت لدكاترة المعهد نيابة عن كل الفنانين، بعد أن أخطأ عليهم حين قام بتصوير مجموعة من القطط تشرب من الشارع وعلق عليها هذا حال القطط عندما ينطردون، وأنا وحسين كنا المسؤولين عن النقابة وقتها، وعاتبنا «دكاترة المعهد» قائلين «هل يرضيكِ أستاذة حياة هذا الفعل»؟.

وتابعت: «أنا لا يرضيني أن يصل الفنان إلى هذا المستوى من التعامل وإذا طارق العلي ليس لديه خلاف مع أحد يتكلم باسمه وليس باسم النقابة»، وأضافت «أتحدى طارق العلي في مناظرة علنية إذا أنا أخطأت في أي حديث لي عنه خلال أي مقابلة صحفية أو تلفزيونية».

وتطرقت حياة لمواضيع أخرى منها علاقتها بالفنانة سعاد عبد الله، وأكدت أن علاقتهما «سمن وعسل» وقالت: «عندما يتوفر نص مناسب سنمثل معا، يسعدني ذلك».

ومن المشاهد المؤثرة هي بكاء حياة الفهد، بعد عرض مشهد تمثيلي للفنان الراحل غانم الصالح، وعلقت «الله يرحمه أبو صلاح أخ وعزيز وإنسان عاش مثل الملاك وعمره ما اختلف مع إنسان ولا عمرنا سمعنا صوته يصرخ مرة في الاستديو، وكان دائما يسامح من يخطئ في حقه، وكان دائما خلوقا وإنسانا ملتزما»، وقالت إنها لم تفكر بالاعتزال إلى الآن أو حتى كتابة سيرة حياتها، كون ذلك كما تقول يتطلب جرأة خاصة.