-A +A
مستشفى الملك عبدالله

أعلنت إدارة مستشفى الملك عبدالله الجامعي بالرياض (تابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن)، وظائف شاغرة في مجالات عدة لحملة البكالوريوس. ولمزيد من التفاصيل على الرابط الإلكتروني:


(http://careers.kaauh.edu.sa/ar/job-search-results/).

شركة الخطوط الحديدية

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) وظائف فنية وإدارية ومالية للرجال، للعمل بفروع الشركة في الرياض والنعيرية والمجمعة. ولمزيد من التفاصيل على الرابط الإلكتروني:

(http://careers.sar.com.sa/en/the-middle-east/jobs).

مركز أمن المعلومات

أعلن مركز أمن المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض وظائف عدة: (مصمم، مونتير، كاتب سيناريو، مذيع صوتي، رسام، مبرمج، محلل بيانات، مترجم، ومدقق لغوي). ولمزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني:

(https://twitter.com/COEIA_KSU).

جامعة الإمام بالرياض

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وظائف أكاديمية للجنسين بدرجة (معيد، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) في كلياتها بمختلف التخصصات. ولمزيد من التفاصيل على الموقع:

(https://jobs.imamu.edu.sa/joblist.aspx).

وظائف بجامعة القصيم

أعلنت عمادة تقنية المعلومات بجامعة القصيم وظائف فنية شاغرة على بند التشغيل الذاتي للسعوديين (رجال) عن طريق المسابقة الوظيفية، وفقا للمؤهلات والتخصصات المطلوبة، على الرابط الإلكتروني:

(https://registration.qu.edu.sa).

ممثل خدمة عملاء

أعلنت إحدى الشركات حاجتها لوظائف للسعوديين «ممثل خدمة عملاء عبر الهاتف باللغة الإنجليزية»، واشترطت ألا يقل العمر عن 18 عاما ولا يزيد على 28 عاما، ويحمل الثانوية العامة فما فوق، ويتقن اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن يكون من سكان منطقة الرياض، والجاهزية التامة للعمل. ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(p.com.sa20@gmail.com).

مسؤول مبيعات

أعلنت إحدى الشركات في مجال التأمين حاجتها لـ«مسؤول مبيعات»، واشترطت أن يحمل شهادة جامعية، وإجادة التواصل باللغة الإنجليزية، ولديه خبرة في مجال المبيعات (يفضل خبرة في مجال التأمين)، واستخدام الحاسب الآلي وبرامج «مايكروسوفت أوفيس». ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(m.youssef@amana-coop.com.sa).

مديرة وأمينة صندوق

أعلنت إحدى شركات التجزئة بالمدينة المنورة حاجتها لوظائف للسعوديات: (مديرة معرض، أمينة صندوق، بائعة)، واشترطت أن يكون العمر من 18 إلى 35 عاما، ومسجلة في التأمينات الاجتماعية، وخبرة عام. ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(lmt4jobs@gmail.com).

موظفات ومعلمات بمدرسة

أعلنت إحدى المدارس الأهلية بالرياض وظائف تعليمية وإدارية نسائية: (وكيلات للمدرسة ذوات خبرة، مشرفات رياض أطفال، معلمات للرياضيات والفيزياء والإنجليزي والكيمياء واللغة العربية). ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(jobs@mhschools.com.sa).

مصمم ديكور منزلي

أعلنت إحدى الشركات المتخصصة في المفروشات وظائف للجنسين بمسمى «مصمم ديكور»، واشترطت الخبرة في مجال المفروشات والأثاث المنزلي. ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(Furniture.ksa@Gmail.com).

مدير معهد تدريب

أعلن أحد معاهد التدريب العالي بالرياض حاجته لشغل وظيفة «مدير معهد»، يحمل شهادة «البكالوريوس»، ولديه خبرة في مجال التدريب لمدة ثلاثة أعوام. ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:

(msalem@alzewayed.com.sa).