أنس اليوسف (جدة) @20_anas

وفرت وزارة الثقافة والإعلام رابطاً على الإنترنت، مخصصا للزملاء الإعلاميين والإعلاميات والفنانين العائدين من قطر، للالتحاق بوزارة الثقافة والإعلام، إذ أعلن متحدث الوزارة هاني الغفيلي عبر حسابه في «تويتر» عن الرابط المخصص لذلك، https://survs.com/survey/kxazx5g1zl.

وسيتمكن الإعلاميون السعوديون من العمل بعد تعبئة بياناتهم في الرابط المخصص، وإرفاق صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وبطاقة العمل القطرية، وعقد العمل في قطر، بحسب ما هو مطلوب في الرابط المخصص.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، استعداد وزارته لتوظيف الإعلاميين السعوديين العائدين من قطر، مؤكداً أن الوزارة ترحب بأبناء الوطن وبناته من الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر، مبدياً استعداد الوزارة لتوظيفهم بنفس الوظائف التي كانوا عليها في القنوات القطرية.

وأضاف العواد أن الإعلام السعودي أثبت للعالم مقدرته على التصدي للأفكار المغرضة والمعلومات المسيئة لبلادنا وشعبنا، كما أثبت مهارته الاحترافية في الوقوف أمام وجه الإعلام المعادي الذي يسعى إلى شق الصف وزعزعة اللحمة الاجتماعية وتهديد أمننا الوطني، وسيذكر التاريخ هذا الموقف المشـرّف لإعلامنا أمام قنوات الزيف والتضليل التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها.