-A +A
محمد العبدالله (الدمام) mod1111222@
أكدت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة تجارة وصناعة الشرقية للدورة الـ18 لـ«عكاظ» أن القائمة المبدئية للمرشحين بلغت 36 مرشحا، وتوقعت أن تجري الانتخابات في شهر يناير القادم.

وبينت أن وزارة التجارة والاستثمار ستعمد لدراسة ملفات جميع المرشحين، قبل صدور اللائحة الأولية للمرشحين.


وأوضح رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات يحيى عزان أن دراسة ملفات المرشحين في الوزارة ستستغرق مدة لا تقل عن شهرين.

ولفت إلى أن اللجنة ستعلن القائمة الأولية لمرشحي غرفة الشرقية في كافة وسائل الإعلام، وأن اللجنة ستمنح المرشحين فترة لتقديم الطعون في ما يتعلق ببعض المرشحين، وكذلك السماح والانسحاب من المنافسة، وذلك لمدة خمسة أيام.

وذكر أن القائمة المبدئية لمرشحي الدورة الـ18 حملت 36 مرشحا، 26 منهم في فئة التجار، و10 في فئة الصناع، وهم من فئة التجار: محمد السيد، وأحمد المنعم العنيزي، وعبيان آل سالم، وأريج القحطاني، وسعد القحطاني، وحمد الهاجري، ومصطفى سندي، وعبد الرحمن المعيبد، وردن الدويش، وعبد الله السبيعي، وبندر الجابري، وعبد الحكيم العمار، وعبد الله السبيعي، وسلطان السبيكي، وحمد الخالدي، وسعدون الخالدي، ومحمد أبا بطين، وحسين المطيري، وحمد الحماد، وناصر الأنصاري، ونائف آل مسعود، وبدري الرزيزاء، وعماد الجريفاني، وإبراهيم العمودي، وأحمد الخواجة.

ومن فئة الصناع: رشيد الرشيد، وعبد العزيز العثمان، وأحمد المهيدب، وضاري العطيشان، ووليد العتيبي، ومسفر المالكي، وناصر الهاجري، وبدر العبد الكريم، وإبراهيم آل الشيح، وحمد البوعلي.