-A +A
تثبت إيران كل يوم للعالم، وقبل ذلك للمجتمعات العربية والإسلامية، أنها الممول الرئيسي والمصدر للإرهاب الذي يهدد الأمن والسلم الدوليين، خصوصاً بعد ضبط زوارق تخريبية إرهابية على متنها عناصر من الحرس الثوري الإيراني أثناء محاولاتها اختراق المياه الإقليمية السعودية واستهداف بعض المنشآت النفطية.

تحاول هذه الدولة استفزاز القوات السعودية من خلال تلك المحاولات المريضة، والتي بينت مدى اليقظة الأمنية والعسكرية التي تتمتع بها قوات البحرية الملكية، وأفشلت مخططاتهم الرامية لتصدير ونشر الإرهاب واستهداف أمن واستقرار المنطقة بكاملها، مؤكدة بأن القوات السعودية قادرة على مواجهة أي تهديدات مهما كانت طبيعتها.


إن قواتنا اليوم باتت من أكبر القوات العسكرية في المنطقة، ولن تقف مكتوفة الأيدي إزاء التهديدات الإرهابية التي تمارسها إيران، وتستهدف أمننا ومقدساتنا الإسلامية، وستكون الجندي الشجاع في الذود عن مقدساتها وشعبها وأمتها مهما كلف الأمر.

إن ما يخفيه نظام الملالي في إيران يشكل أكبر تهديد لاستقرار المنطقة والعالم، ويجب على الدول الكبرى التحرك السريع لمواجهة هذه التهديدات خصوصاً بعد تمويلها لميليشيات حزب الله في دول العالم وجماعات الحوثي الإرهابية في اليمن بغية استهداف الممرات الدولية.