-A +A
عكاظ (الرياض)
يشارك المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن منتصف الشهر المقبل.

وستكون المشاركة السعودية بـ3 لاعبين هم نور الصناع "صاحب رقم قياسي في سباق 800 متر"، وهاني النخلي "صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2014"، وفهد الجنيدل "صاحب المركز الثامن في سباق 100 متر للكراسي المتحركة في ريو دي جانيرو" , حيث سيقيمون معسكراً خارجياً في ستوكموندفيل وهو معسكر كامل مخصص للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة وقريب من مكان البطولة.


من جانبه، أكد اللاعب فهد الجنيدل استعداده لخوض المنافسات العالمية، وقال: "هذه واحدة من أقوى البطولات، وسنبدأ التحضير لها بشكل قوي خلال المعسكر، الذي سيتخلله تدريبات صباحية ومسائية حتى تكتمل جاهزيتنا قبل انطلاقة البطولة".

بدوره أكد هاني النخلي أنه بدأ التحضير لهذه البطولة مبكراً ، وقال: "التحضيرات لهذا الحدث الكبير لم تتوقف، أقوم بتدريبات مستمرة في مدينتي "المدينة المنورة" وآمل أن ينعكس ذلك علينا بالإيجاب".

فيما وعد نور الصناع بإضافة إنجاز جديد للملكة العربية السعودية، وقال: "سأسطر بإذن الله إنجازاً تاريخياً في لندن، وتمثيلي للمنتخب السعودي البارالمبي هو شرف كبير لي وعازم على إهداء الوطن إنجاز جديد بمشيئة الله.