abomroan999@
أكد مصدر هلالي أن إدارة ناديه ستتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الانتقالات الحالية، بعد إقرار زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى ستة لاعبين، وأن اختيار الحارس الأجنبي سيكون بيد المدرب دياز.
يذكر أن الفريق الهلالي عانى كثيراً من مركز حراسة المرمى بعد اعتزال الحارس الدولي السابق محمد الدعيع.
الهلال يبحث عن «قفاز أجنبي»
23 يونيو 2017 - 03:42
|
آخر تحديث 23 يونيو 2017 - 03:42
تابع قناة عكاظ على الواتساب
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
