حسين شبكشي
حسين شبكشي
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_economy@
أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بي أم جي المالية باسل الغلاييني أن إنجازات الأمير محمد بن سلمان ستكون المحور الرئيسي للمؤتمر الاقتصادي السنوي للمجموعة، المزمع عقده يومي 9 -10 يوليو القادم في بريطانيا.

وأوضح أن المؤتمر سيتضمن أهم مستجدات رؤية 2030 بقيادة شابة ومؤهلة، تحاكي وتواكب التطورات السياسية والاقتصادية المحلية والإقليمية والعالمية.


وسيشارك في المؤتمر لهذا العام نخبة من رجال الأعمال، والرؤساء التنفيذيين للعديد من الشركات العائلية والمساهمة السعودية في عدة قطاعات كالتجزئة، والبتروكيماويات، والتأمين، والصحة، والضيافة، والطيران، والترفيه.

وتتضمن قائمة المتحدثين إلى الآن الأمير عبد لعزيز بن فيصل بن عبد المجيد، والرئيس التنفيذي لشركة «الحاج حسين وشركاه» علي رضا، ورئيس مجلس إدارة «طيران السعودية الخليجية» طارق القحطاني، والرئيس التنفيذي لشركة «التصنيع الوطنية» مطلق المريشد، ورئيس مجلس إدارة شركة «نعيم القابضة» حسين شبكشي، إضافة إلى عدد من المتحدثين من الجانب البريطاني.

وسيتضمن المؤتمر حلقة نقاش حول إدراج الشركات السعودية العائلية في السوق الموازية (نمو)، وأهميته في دعم الاقتصاد تحقيقا لرؤية المملكة 2030.