صالة الفرسان3
صالة الفرسان3
الشكولاتة التي تعايد بها «السعودية» ضيوفها على متن الطائرة.
الشكولاتة التي تعايد بها «السعودية» ضيوفها على متن الطائرة.
صالة الفرسان1
صالة الفرسان1
-A +A
أنس اليوسف (جدة) 20_anas@، عبدالعزيز غزاوي (جدة) aaldazawig@
أكد المتحدث باسم الخطوط السعودية المهندس عبدالرحمن الطيب، أن الصور التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية لطائرة «السعودية» في مطار بن جوريون صورة مركبة ومختلقة ولا تمت للواقع بصلة من قريبٍ أو بعيد، وأضاف أن هناك جهات ومعرفات تعمل عبر أعداد كبيرة من الحسابات مجهولة المصدر والهوية، بنشر الأكاذيب وترويج الشائعات وإعادة تدوير وتضخيم الوقائع بقصد الإساءة للخطوط السعودية كرمز وطني. واشار إلى أن البعض يقوم بحسن نية بتلقف تلك التغريدات وإعادة نشرها دون أدنى قدر من التقصي ما يوقع المشاركين تحت طائلة المحاسبة والمسؤولية.

وكان مغردون تداولوا «صورة مفبركة» لطائرة عليها شعار الخطوط السعودية، في مطار بن جوريون. وتساءلوا عن صحة الصورة من عدمها، حتى جاء الخبر اليقين من «السعودية»، ولم يكن لافتراء تلك الحسابات التي روجت لهذه الصورة مناص من مطرقة عدل الحقيقة التي نسفت أكاذيبهم وادعاءاتهم، وسبق أن أجبرت «السعودية» شركة سياحية على الاعتذار الرسمي لها في ثلاث صحف كويتية، بعد ترويجها معلومات مغلوطة بأن «السعودية» تسير رحلات مجدولة إلى تل أبيب.


من جانب آخر، بثت الخطوط الجوية العربية السعودية تكبيرات العيد على متن طائراتها وقدمت الحلويات الفاخرة لضيوفها. وأعدت صالات الفرسان الداخلية والدولية في مطارات السعودية كافة أصنافا متنوعة من الحلويات العربية والشكولاتة الفاخرة، لتضاف إلى منظومة الخدمات التي تقدمها لضيوفها على الدرجتين الأولى والأعمال والمتضمنة منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة.