أصالة نصري
أصالة نصري
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
قبضت السلطات اللبنانية على الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت أمس (الأحد) أثناء استعدادها للمغادرة إلى مطار القاهرة بجمهورية مصر العربية، وتناقلت وسائل إعلام ومواقع على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) أنها أوقفت بسبب حيازة مادة «كوكايين» المخدرة، فيما شككت مصادر أن تكون أصالة حازت على المخدرات وإنما تم تلفيق التهمة إزاء مواقفها السياسية ضد نظام بشار الأسد.

وتناقلت المواقع أن أصالة خضعت لفحوص طبية للكشف عن تعاطيها للمخدرات، بعد أن كانت في زيارة إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) لحضور مناسبة إفطار أقامتها إحدى الشركات، إذ بُثّ التقاط اللبناني نيشان صوراً مع الفنانة السورية أثناء الحفلة المقامة. بينما يشكك آخرون في حقيقة أنها تتعاطى المخدرات أو حيازتها، تصر المواقع الإلكترونية على أن الكمية المقبوضة عليها بحيازتها كمية للاستعمال الشخصي.


ويذكر أن الفنانة السورية وقفت مع الشعب السوري في محنته ضد نظام بشار الأسد منذ اندلاع الثورة السورية في 2011، وأعلنت مواقفها السياسية المناهضة لدكتاتورية النظام السوري في دمشق، إذ غنّت للثورة السورية، وانحازت إلى الإنسان السوري ضد كل الممارسات القمعية التي تمارسها دمشق.