-A +A
واس (حائل)
أكد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن نجاح رجال الأمن في الكشف المبكر للمخططات الإرهابية في مهدها يأتي بفضل من الله ثم المتابعة الدقيقة والحرص من القيادة الحكيمة وتفاني رجال الأمن في كافة القطاعات وتعاون كافة أبناء الوطن في الوقوف ضد كل المخططات التي تستهدف أمنه. ورفع أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقال : إن الوطن وقيادته الحكيمة وأبناء منطقة حائل الكرام هم في سويداء القلب ولن ندخر جهدا في سبيل تحقيق المأمول لخدمة الوطن والمنطقة في كافة المجالات.

وثمن أمير حائل في تصريح له عقب رعايته مساء أمس الأحد حفلة أمانة منطقة حائل بعيد الفطر المبارك، المشاعر الطبية لأهالي المنطقة ، مؤكدا أن المحبة متبادلة .


وكان الحفل قد بدأ بالسلام الملكي ثم استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد المهنئين بعيد الفطر المبارك من المواطنين والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، وبادلهم التهاني بالعيد السعيد.

ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس كلمة رفع خلالها التهنئة للقيادة الحكيمة بعيد الفطر وتواصل الإنجازات الوطنية، وقال : يتزامن الاحتفال مع مبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ونبايعه على السمع والطاعة.

ونوه بما هي مقبلة عليه منطقة حائل في ظل الدعم المتواصل من القيادة، والاهتمام من أمير المنطقة، شاكراً الجهات الراعية والجهات المساهمة في إنجاح فعاليات العيد.

ثم استمع الحضور لقصيديتين شعريتين، وأوبريت بعنوان " العزم يجمعنا " .

إثر ذلك كرم أمير منطقة حائل الجهات الراعية والمتعاونة مع اللجنة المنظمة.

ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية العرضة السعودية التي شارك في أداءها أمير منطقة حائل والأهالي.

كما قام الأمير عبدالعزيز بن سعد بجولة على فعاليات الجهات الحكومية المشاركة في المعرض المصاحب للفعاليات.

ثم قلد أمير حائل، مدير سجون المنطقة اللواء محمود بن صالح الغفيلي رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي لترقيته لرتبة لواء.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين .