أصالة تحيي جمهورها من داخل الطائرة بعد الإفراج عنها.
أصالة تحيي جمهورها من داخل الطائرة بعد الإفراج عنها.
-A +A
سكاي نيوز (أبو ظبي) okaz_online@
نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها داخل الطائرة وبرفقتها زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد ساعات من إطلاق سراحها.

وأرفقت أصالة تعليقا على الصور التي نشرتها عبر انستغرام وفيسبوك كتبت فيه «الحمد لله»، كما شاركت متابعيها عبر فيسبوك صورة تجمعها بزوجها على متن الطائرة المتجهة إلى القاهرة وكتبت «الله يخليكم بحياتي».


وجاء ذلك عقب قرار المدعي العام في جبل لبنان إطلاق سراح أصالة «بموجب كفالة بضمان محل الإقامة»، على أن تخضع مرة أخرى لتحليل دمها، بعد أن أوقفت في مطار رفيق الحريري ببيروت «بتهمة حيازة كمية من الكوكايين، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام اللبنانية».

وسارع عدد كبير من فناني العالم العربي بالتفاعل مع خبر توقيف الفنانة السورية وعبر الكثيرون عن مساندتهم لها في التهم الموجهة إليها.

وسبق أن قامت أجهزة الأمن في مطار بيروت في عام 2013، بسحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الإنتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام.

وقد دخل هاشتاق «#أصالة» قائمة أكثر الموضوعات تداولا عبر تويتر، كما احتل الهاشتاق مرتبة متقدمة في القائمة اللبنانية لأكثر الموضوعات تداولا.