-A +A
عكاظ (الشماسية)
نوه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بما تنعم به المملكة من أمن وأمان وحماية الحرمين الشريفين من كيد الكائدين، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، حامداً الله تعالى على ما أنعم الله به علينا من تمام الصيام والقيام في شهر رمضان، وسائلاً الله القبول للجميع، وأن يديم علينا أمننا وأماننا، وأن يحفظ جنودنا البواسل ورجال أمننا حماة قبلة المسلمين ومسجد رسول الله محمد صلّى الله عليه وسلم.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمير منطقة القصيم، يرافقه الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مساء أمس (الاثنين) لعضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان في منزله بمحافظة الشماسية، لتهنئته بعيد الفطر المبارك.


وسأل سموه الله عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات والخير والمسرات، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره، في ظل القيادة الحكيمة واللحمة الوطنية المتينة بين القيادة والشعب.

وقدّم الشيخ الفوزان من جهته التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك، واصلاً تهنئته للجميع، ومثمناً لسموه الزيارة، مؤكداً أن هذه الزيارة تبرهن العلاقة المتينة بين القيادة والعلماء، ومكانتهم العظيمة لدى حكومة خادم الحرمين الشريفين.

حضر الزيارة محافظ الشماسية فهد بن راضي الراضي.