-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، برفع الجهات ذات العلاقة لإمارة المنطقة بالإيجابيات والسلبيات والملاحظات المرصودة خلال موسم العمرة في رمضان، على أن يتم الرفع بها خلال شهر من انتهاء الموسم تمهيدا للعمل على تعزيز الإيجابيات ودراسة وتلافي السلبيات مستقبلا.

وقدم الأمير خالد الفيصل الشكر والتقدير للجهات أعضاء اللجنة نظير الجهود التي قدموها لإنجاح خطة العمرة في رمضان، خاصاً بالشكر رجال الأمن نظير ما بذلوه من جهود للتسهيل على قاصدي المسجد الحرام.


وقال في برقية موجهة لأعضاء لجنة الحج المركزية «يطيب لي بمناسبة نجاح أعمال موسم رمضان بفضل الله أولاً ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات وخدمات لمشاريع، أن أشيد بالجهود والاستعدادات التي تم حشدها لتنفيذ برامج خطة العمرة الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي بفضل الله في التسهيل على قاصدي المسجد الحرام وأسهم في تأديتهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة».

وأشاد الأمير خالد الفيصل بما لمسه من تميز في أداء المهمات والواجبات على أكمل وجه، لافتا إلى التفاعل والتكامل الناجحين مع إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة لخدمة ضيوف الرحمن.

كما أشاد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بجهود الجهات ذات العلاقة ورجال الأمن المشاركين في موسم العمرة برمضان وما بذلوه من جهود وتفاعل في تنفيذ الخطط بنجاح.