الحماد ممسكاً بيد العريفي وبجانبه أعضاء الإدارة.
الحماد ممسكاً بيد العريفي وبجانبه أعضاء الإدارة.
-A +A
«عكاظ» (الأحساء) okaz_sports@
زار رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي يرافقه أمين أعضاء شرف النادي جمال السعيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة رئيس هيئة أعضاء شرف نادي هجر سليمان الحماد لعرض الرؤية المستقبلية للنادي عليه وتقديم الشكر والامتنان على دعمه المعنوي والمادي منذ تأسيس النادي، والذي كان للحماد دور كبير في السعي لحصول النادي على منشأة نموذجية سيتم استلامها هذا الموسم.

كان ذلك بحضور أعضاء شرف النادي محمد بن سعد الحسين وسعود بن سليمان الحماد وعبدالعزيز بن سليمان الحماد.


واستمع الجميع لكلمة الحماد التي أكد خلالها على أهمية وضرورة بذل الجهد في تطوير النادي بجميع ألعابه والاستفادة من منشأته الحديثة في خدمة أبناء الأحساء. وأكد على أن طموح الهجراويين أن يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة وأن أعضاء شرف النادي سيقفون معه مادياً ومعنوياً.

وأوضح أن الأحساء تزخر بمواهب رياضية تحتاج إلى الاهتمام والعناية في تطويرها، كما طالب مجلس الإدارة ببذل الجهد في تحقيق طموحات الهجراويين وأهالي الأحساء.

وتحدث أمين هيئة أعضاء شرف النادي جمال السعيد الذي أكد على أهمية دور أعضاء الشرف وأنهم أحد العناصر الرئيسية في تطوير مسيرة النادي وتحقيق إنجازاته.

وأكد السعيد على مكانة الحماد لدى الهجراويين ودعمه المستمر للنادي، واستشهد، بأن صعود الفريق الأول لكرة القدم لأول مرة إلى الدوري الممتاز كان بفضل الله ثم بدعمه مع بقية أعضاء الشرف الداعمين، وقدم شكره وامتنانه على كرم استقباله وضيافته.