إبراهيم عالمة
إبراهيم عالمة
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) al.mateb@
يسابق نادي الشباب الزمن لمعالجة أزماته الفنية في الفريق الأول لكرة القدم، لاسيما في مركز الحراسة، حيث توصلت إدارة النادي وفق مصادر «عكاظ» إلى اتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة الذي اشترطت موافقة ناديه الاتحاد الحلبي السوري.

وأكدت المصادر، أن إدارة النادي ستبحث عن حارس محلي يكون احتياطيا لعالمة، مستبعدا التعاقد مع حارس الهلال خالد شراحيلي، فيما اقتربت من التعاقد مع مهاجم أفريقي لتدعيم خط المقدمة.


يذكر أن مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب ذكر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن إدارة النادي اقتربت من التعاقد مع حارس أجنبي وآخر محلي في إشارة منه إلى إنهاء الصفقتين قريباً.

وتقرر أن تغادر بعثة الليث إلى النمسا الخميس لإقامة معسكر إعدادي خارجي يستمر 20 يوماً استعداداً لاستحقاقات الموسم القادم.

وفي إطار الخطط الإستراتيجية التي تضعها إدارة نادي الشباب لتحقيق عوائد استثمارية، وقعت إدارة النادي مع المركز العالمي للرياضة لمدة ثلاث سنوات يقوم بموجبها الأخير بتوفير كافة متطلبات أعضاء الفريق الأول لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية من ملابس رياضية خاصة بنادي الشباب، سيتم تنفيذها من جانب العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة في صناعة الملابس الرياضية «جوما»، إلى جانب تقديم أطقم رياضية للاعبي الفئات السنية، وافتتاح أول متجر لبيع الملابس الرياضية التي سيتم تصنيعها خصيصا للنادي.