جامعة الباحة
جامعة الباحة
-A +A
واس (الباحة)
حققت جامعة الباحة ممثلة في نادي عشائر الجوالة، المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين، إضافة إلى ستة دروع أخرى أثناء مشاركتها بـ 33 طالباً، في معسكر الخدمة الرمضانية لعام 1438هـ.

وهنّأ مدير الجامعة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك الطلاب المشاركين بهذا الإنجاز، مؤكداً حرص الجامعة على المشاركة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.


وعد عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي أن التكريم يأتي امتداداً للإنجازات التي حققها النادي، خاصة في خدمة ضيوف بيت الله، الذي كُرمت الجامعة في مختلف مواسمه، حيث يعتز النادي بالعمادة بمشاركته وتميزه فيه سنوياً.

من جهته بين المشرف العام على جوالة جامعة الباحة عبدالعزيز بن سالم رافع أن تحقيق النادي هذا التميز أتى بعد أن تم تهيئة الطلاب المشاركين من خلال عدة معسكرات ودورات تدريبية مكنتهم من تأدية واجباتهم داخل المشاعر المقدسة، مؤكداً أن مشاركة نادي عشائر الجوالة تركزت في تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية لتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بمساندة رجال الأمن، إذ تم توزيعهم على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم، كما جرى توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي، وصحن المطاف، والمسعى وساحات الحرم، جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية المشاركة.