الأمير فيصل بن بندر
الأمير فيصل بن بندر
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
يشهد أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، اليوم (الاثنين)، حفلة افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه (1438-2017) في نسخته الـ13، الذي تنطلق فعالياته في مركز الحمراء مول، وتستمر لمدة شهر بمشاركة (16) مركزا تجاريا وترفيهيا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الجهة المنظمة للمهرجان المهندس أحمد الراجحي، أن المهرجان يهدف لتقديم صورة جيدة عن العاصمة، وإبراز حضورها التسويقي والسياحي الكبير بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وإحداث رواج اقتصادي متميز، وأن تكون كذلك وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مستمتعين بأجواء الرياض المسائية.


وأشار إلى أن الجهات المشاركة ستقدم برامج ترفيهية، وأخرى تجارية متنوعة تتجاوز الـ150 فعالية موزعة على مختلف المراكز التجارية والترفيهية، إضافة إلى عدد من الفعاليات في الأماكن المفتوحة، مبينا أن المهرجان سيدعم التوجه الراسخ بأن العاصمة هي الخيار الأول للتسوق والترفيه، وأن بها أكبر وأهم تجمع للتخفيضات الموسمية لكبرى العلامات التجارية في المملكة.

ووجه المهندس الراجحي الشكر للجهات الراعية والداعمة للمهرجان، وعلى رأسها الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وجهات حكومية أخرى مساندة للمهرجان ومناشطه، مثمنا دورها في نجاح المهرجان وبرامجه.