-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

أوقعت شرطة محافظة الدلم بلص قام بسرقة شاحنة مخصصة لتوزيع الألبان بعد استيقافه قائدها والاعتداء عليه والفرار بها لجهة مجهولة، ويخضع الجاني لجلسات تحقيق تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان صحفي له اليوم (الثلاثاء) أنه بتاريخ 1438/10/9هـ (أمس الإثنين) تبلغت شعبة دوريات محافظة الدلم عن قيام أحد الجناة باستيقاف شاحنة مخصصة لتوزيع الألبان و الاعتداء على سائقها بالضرب وسرقتها و من ثم الفرار لجهة مجهولة .

وقال الميمان جرى على الفور انتقال المختصين من شرطة المحافظة لموقع الحادث و مباشرة إجراءات الضبط الجنائي، كما جرى إعداد الخطط الأمنية الكفيلة بضبط الجاني في أسرع وقت.

وأسفرت الجهود المبذولة بعد رصد إحدى فرق شعبة دوريات أمن المحافظات للشاحنة المسروقة التي يقودها المتهم، إلى القيض عليه، واتضح انه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، وبمناقشته مبدئيا أقر بما نسب إليه .


واشار بأنه تم التحفظ على المتهم وتسليمه لإدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض رهن التوسع في التحقيق معه، ومقارنة أسلوبه الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص .