-A +A
واس (جازان)
تواصل عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان، استقبالها لطلبات الالتحاق للعام الجامعي 1439/1438هـ عبر البوابة الإلكترونية، الذي سيستمر حتى 12 شوال لطلاب المنح الداخلية، بينما ينتهي التقديم للطلاب السعوديين في 19 من الشهر الجاري.

وأبلغ عميد القبول والتسجيل الدكتور بركات بن حمود مكرمي، وكالة الأنباء السعودية اليوم (الثلاثاء)، أن النظام الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات الالتحاق استقبل ما يقارب 15455 طلب التحاق حتى الآن، مؤكداً قدرة النظام على استيعاب عدد أكبر من الطلبات إلى انتهاء فترة التقديم في 19 من شوال.


وأضاف أن نظام الدعم الفني للقبول يقوم بالرد على استفسارات الطلاب و الطالبات على مدار الساعة، وبين بأنه تم استلام ما يقارب 990 استفسار بخصوص القبول والتسجيل، يتم التعامل معها والرد عليها بشكل عاجل من قبل فريق مختص .

وأشار الدكتور مكرمي، إلى إمكانية تقديم طلبات الالتحاق بأي وقت طوال فترة التقديم، نافياً أن تكون هناك أفضلية لمن يسجل أولاً.

وكانت جامعة جازان قد أعلنت الأحد الماضي بداية التقديم الإلكتروني للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي القادم، وحددت الرابط التالي لتقديم طلبات القبول: http://edugate.jazanu.edu.sa/jazan/ui/home.faces.