الجثمان محمولاً على الأكتاف. (تصوير: عبدالمجيد الدويني ocxco@)
الجثمان محمولاً على الأكتاف. (تصوير: عبدالمجيد الدويني ocxco@)
الفقيد
الفقيد
-A +A
عبدالهادي الصويان (المدينة المنورة) sawaian@
شيعت جموع غفيرة من المصلين فجر أمس، جثمان رئيس شعبة مكافحة السحر والشعوذة بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة الشيخ عبدالرحمن بن محيل المطيري الذي وافته المنية مساء أمس الأول، بعد معاناة طويلة مع المرض، إذ دفن في مقبرة البقيع الغرقد، بعد أن أديت الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف.

وتقدم المشيعين مدير عام الفرع الدكتور سلطان بن محمد المطوع، والمشرف الميداني المناوب بندر بن محمد الربيش، وزملاء الفقيد من كافة أفرع ومراكز الهيئة، ونقل المطوع لأبناء وذوي الراحل تعازي ومواساة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السند، معرباً عن حزنه العميق على فقدان عضو من أعضاء الهيئة عمل بكل تفانٍ وإخلاص طيلة فترة عمله تصدى خلالها للكثير من جرائم السحر والشعوذة، وأطاح بمزاولي تلك المهن، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.


وأعرب المشرف الميداني بندر الربيش عن تعازيه لأبناء وأسرة الفقيد، مشيراً إلى أنه برحيل المطيري فقد الفرع أحد رجالاته المخلصين.

وكان الفقيد المطيري عين رئيساً لوحدة السحر والشعوذة في عام 1418، وتسلم مناصب عدة من بينها رئيس لمركز هيئة العيون.

وتتلقى أسرة الفقيد العزاء في منزلها الكائن بالمدينة المنورة - مخطط المطار. جوار جامع السديري أو على هاتف ابنه نادر 0567744042 وشقيقه ماجد 0505521658.