أمير الباحة مهنئاً أحد العرسان.
أمير الباحة مهنئاً أحد العرسان.




الاحتفال شهد عروضا من الفلكلور الشعبي.
الاحتفال شهد عروضا من الفلكلور الشعبي.
-A +A
«عكاظ» (الباحة) okaz_online@
هنأ أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز مساء أمس الأول، 750 عريسا وعروسا، خلال رعايته للحفلة السنوية للمقبلين على الزواج بالمنطقة، التي نظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة، في أحد الفنادق في محافظة بلجرشي.

وألقى مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة أحمد بن إبراهيم العاصمي كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن جميع العاملين في القطاع الاجتماعي والخيري بالمنطقة عن شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته للحفلة، مهنئا المقبلين على الزواج، سائلاً الله لهم التوفيق في حياتهم الزوجية.


وبين العاصمي أنه تم تأهيل المقبلين على الزواج من خلال التحاقهم بـ33 دورة تأهيلية، قدمها عدد من المدربين المتخصصين، إلى جانب الحقيبة التدريبية المعدة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، معرباً عن شكره لرؤساء الجمعيات الخيرية بالمنطقة على إسهامها في دعم الشباب المقبلين على الزواج، وللجنة المنظمة للحفل.

بعدها شاهد أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً عن البرامج والدورات التدريبية وجهود الجمعيات الخيرية بالمنطقة في دعم المقبلين والمقبلات على الزواج، حيث تم عقد 33 دورة استفاد منها 750 شاباً وفتاة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 660 ألف ريال.

بعد ذلك شاهد الحضور أوبريتا إنشاديا من أداء فرقة الفنون الشعبية بمدينة الباحة بهذه المناسبة.

وكرم الأمير حسام بن سعود في ختام الحفلة الجهات المشاركة والمنظمة والداعمة للحفل، فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما تم تسليم المقبلين على الزواج المعونة المالية البالغ قيمتها 2700000 ريال، بحد أدنى 7000 ريال لكل عريس.