-A +A
أميرة العباس
لعل أهم مكملات السعادة للهلال تغريدة من الوليد ينهي بها مديونية أو يكمل بها صفقة أو يمنح مكافآة.. وهدية الموسم كانت صفقة الحبسي..

ثلاثة مواسم هلالية لابن عمان الخضراء هي أعظم بشرى خير أنعشت المدرج الهلالي حتى الآن، وأعادتنا إلى زمن الدعيع الذي منذ اعتزاله لم يستقر الفريق على بديل له.


كانت صفقة ماتياس لهذا الموسم ليست على قدر انتظار الهلاليين لرأس حربة صريح فكونه مهاجما ثانيا سيلعب دياز على خريبين وادواردو وماتياس وسيتبادلون الأدوار فيما بينهم.. لكن سيسأل كل من يقرأ ويرى... من المهاجم؟!

لو حاولنا النظر لتكتيك دياز ستجد بأن لديه أريحية أكثر من ذي قبل.. ففي كل خانة في الهلال اليوم لديه أكثر من لاعب، وأكثر من اختيار.. وبصرف النظر عمن سيتذمر من وجوده في (الدكة) من سيثبت جدارته سيستحق اللعب..

في لحظة صمت سترى الصفقات الأخيرة مثل خربين والحبسي ستجد مدرباً عبقرياً لا ينقصه سوى إعادة النظر في صفقات الأجانب..

قف قليلاً عند (عمر البواردي) مبتعث سعودي استفزت موهبته دياز ولا نعلم إن كنا سنتغنى بعد فترة بقصة نجاحه أو نعلن انضمامه للهلال.. ففي معسكر الهلال الأخير شارك في التدريبات، وهنا نعود للتساؤل نفسه عبقرية دياز لماذا تخونه؟

عن اللجنة الفنية والسماسرة أتحدث، يجب علينا إعادة النظر في عقودنا الأخيرة والعودة لخطة السير التي اخترنا بها (ادواردو) كأرقام وإثبات جدارة..