-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
«لو دخل بيتي حرامي يدور فلوس.. بصراحة بأدور معه يمكن نحصل شي»، رسالة تندر ضمن العديد من رسائل السعوديين وأنفسهم تتلهف لرسالة الأغلى على قلوبهم «تم إيداع الراتب» فبعد 40 يوما عجافا عاشها موظفو الدولة وبعض موظفي القطاع الخاص، أطلق مغردون في وسائل التواصل الاجتماعي عددا من التعليقات حول انتظارهم لراتب شهر شوال، واعتبروه أطول شهور هذا العام، إذ يتم إيداع الرواتب في الرابع من شهر ذي القعدة القادم، أي بعد مرور 40 يوما من تسلم راتب شهر رمضان الماضي، حسب نظام الأبراج.

ونثر أحدهم عبق مشاعره عبر تدوينات الطائر الأزرق وهو يقف على أطلال الماضي «في مثل هذا اليوم من العام الماضي 1437، تم إيداع الراتب»، تعبيرا عن طول انتظار الموظفين لراتب شهر شوال، وذلك بعد اعتماد نظام الأبراج.


وقال عدد من الموظفين ومرتادي وسائل التواصل، لقد بات الجميع يترقبون متى يتم إيداع رواتب شهر شوال في الحسابات البنكية، خصوصا أن الصبر قد طال بعد فترة إجازة طويلة، تزامنت مع موسم الصيف، الذي يتطلب مزيدا من الحاجات المادية، لمواكبة المناسبات الاجتماعية، والمستلزمات الأسرية، علاوة على السفر لقضاء جزء من الإجازة بين الأقارب في الداخل أو الخارج، والتجول في المواقع السياحية، خصوصا أن العديد من مناطق المملكة تشهد اعتدالا في درجات الحرارة وهطول أمطار.