مرتضى العلوي (القطيف)

يواصل فريق الخليج استعداداته في معسكره المقام في منطقة عين دراهم التونسية استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بكأس الأمير فيصل بن فهد.ويخوض الفريق يوم الخميس مباراته الودية الثانية كان تعادل في المواجهة الاولى مع فريق قسطنطنية التونسي بهدفين لكل منهما.
وعمد المدرب لتجربة اللاعبين في عدة مراكز، وقد دخل الفريق المباراة بتشكيلة مكونة من نجيب بو شاجع في حراسة المرمى وصلاح السبع وقيس الزواغي ومحمد كدادي وسامي السلطان في خط الدفاع وعبد الغفور المزعل ومحمد الغامدي وسعد الدريدي وعادل السلطان في خط الوسط وفريدي ومبارك خليفة في الهجوم.و شهدت المباراة دخول أربعة لاعبين أجانب للتجربة أثناء المباراة وهم المهاجم الأنجولي فرديركو ومهاجم من ساحل العاج ولاعب وسط الغاني بابا موموني اضافة للاعب تونسي . وتدرب الفريق امس على شواطئ طبرجه التي تبعد تقريبا 26 كيلو مترا عن المعسكر.
كما قررت الإدارة أن ينتقل المعسكر إلى العاصمة تونس يوم الخميس على أن تبدأ التمارين يوم الجمعة، هذا القرار جاء كنوع من التغيير على اللاعبين وليكون قريبا من المطار يوم السفر والذي تقرر أن يكون الاثنين القادم الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري وسيصل الفريق فجر الثلاثاء عن طريق مملكة البحرين.